كرم رئيس تجمع الشتات الفلسطيني في اوروبا وعضو المجلس الوطني الفلسطيني المناضل نضال حمدان في برلين ، المناضل الاستاذ احمد قواطين المصطفى مدير دار المناهج و التراث الفلسطيني على دوره المميز في نشر تعليم اللغة و الثقافة العربية ، والتعريف بالتراث الفلسطيني وبالمؤكولات الشعبية الفلسطينية .
وقد أقام الأخ نضال حمدان على شرف ضيف برلين الأخ أحمد قواطين وليمة عشاء حضره العديد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات والفعاليات ، والقى الاخ نضال حمدان كلمة رحب بها بضيف برلين القادم من لندن المناضل الاستاذ احمد قواطين المصطفى وأشاد الأخ نضال بدور دار المناهج والتراث الفلسطيني ومديره بالإهتمام بتعليم اللغة العربيه وبنشر الثقافة والتراث الفلسطيني في اوروبا .
وأكد على الجهود المضنية من أجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية في بلاد المهجر والاغتراب القصري ، واكدعلى التصدي لكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية وشطب قرار حق العودة وتصفية قضية اللاجئين ، وأكد في كلمته على ضرورة الدعم المعنوي والاعلامي والمالي لشعبنا في فلسطين ومخيمات اللجوء في لبنان وسوريا ، وطالب ببناء جاليات مهمتها جمع شمل الجميع من أجل العمل الإيجابي والمفيد لصالح ابنائنا في اوروبا وإنعكاس هذا العمل على قضيتنا الفلسطينيه .

ومن جهته شكر الاستاذ احمد عضو المجلس الوطني على هذا التكريم الوطني الذي اعتبره تكريما لكل المثقفين المناضلين وشكر الحضور على تلبية الدعوة .
وبعدها قال الأخ أحمد بأننا في دار المناهج والتراث الفلسطيني في انكلترا لنا الشرف في استضافة الصديق المناضل نضال حمدان في لندن لمشاركته لنا افتتاح معرض التراث الفلسطيني كضيف شرف .
تباحث الحضور أوضاع الجا ليات الفلسطينيه واكدوا على الاهتمام في دور الشباب وتوسيع دائرة الاتصال والتواصل المستمر مع القوى والأحزاب والجمعيات الالمانية ومن الجنسيات المناصرة إلى القضية الفلسطينية .