زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حmاس مقرات جمعية الحولة وجمعية لوبية في مخيم برج الشمالي مساء الخميس 2 حزيران 2022، حيث ضم الوفد الحاج أبو أحمد فضل مسؤول اللجان والروابط في العمل الجماهيري لحركة حmاس في لبنان ومحمود طه المسؤول السياسي للحركة في المخيم وعلي موسى نائب مسؤول العمل الجماهيري في منطقة صور.

الزيارة الأولى كانت إلى مقر جمعية الحولة في المخيم، وكان في استقبال الوفد مسؤول جمعية الحولة السيد ابو وسيم محمود الجمعة وأعضاء من الهيئة الإدارية للجمعية.

الزيارة الثانية كانت إلى مقر جمعية لوبية، وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية الحاج أبو هشام الرفاعي وأعضاء من الهيئة الإدارية للجمعية.

بدورهما رحب السيد أبو وسيم والحاج ابو هشام بوفد الحركة شاكرين لهم هذه اللفتة وهذه الزيارة مؤكدين على التعاون بين الجميع لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا والتخفيف عن معاناة أهلنا وشعبنا.

كما أكد المجتمعون على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد المواقف ومواجهة تقليصات الأونروا ومطالبتها القيام بواجبها تجاه أهلنا.

بدوره أكد الحاج أبو أحمد فضل على الاستمرار في التواصل مع اللجان والجمعيات والمؤسسات خدمة لأبناء شعبنا ورفع الظلم عن شعبنا في هذه الظروف المعيشية الصعبة، وأكد طه على تمسك حركة حماس بمشروع المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا في فلسطين، ووجه أبو أحمد دعوة للجمعيتين للمشاركة في إحياء الذكرى الأربعين للاجتياح الصهيوني للبنان، والذي ستحييه حmاس يوم الأحد القادم في 5 حزيران في مخيم برج الشمالي في قاعة مسجد الصحابي أبي بن كعب، كما أشاد بتضحيات أهالي المخيم أثناء الاجتياح وتقديم عشرات الشهداء والجرحى من ابناء المخيم.