طه: جريمة اغتيال أبو عاقلة لن تفلح في تغييب الصورة الحقيقية لوحشية الاحتلال وجرائمه

نظم إعلاميو صور ومنطقتها وقفة تضامنية مع فلسطين المحتلة واستنكارًا لجريمة اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة، وذلك أمام النصب التذكاري لشهداء المقاومة في مدينة صور، بحضور ممثلي الوسائل الإعلامية، وممثلين عن الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية والفصائل الفلسطينية.

واعتبر مسؤول العلاقات الإعلامية في حركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان محمود طه أن جريمة اغتيال أبو عاقلة لن تفلح في تغييب دور الإعلام والصحفيين الأحرار في نقل حقيقة الاحتلال الصهيوني ووحشيته وإرهابه وجرائمه ضد الإنسانية والأرض والمقدسات، داعيًا الى وقف كافة أشكال التطبيع والتواصل مع هذا العدو الذي لا يفهم سوى لغة القوة والمقاومة، وطالب بوقف استضافة الصهاينة على بعض الشاشات العربية.

وأكد طه أن ما حدث جريمة اغتيال وقتل متعمد عن سابق إصرار وترصد، وعمل ارهابي منظم يهدف إلى وقف رسالة الإعلام الحر الذي ينقل حقيقة الواقع والإرهاب الممنهج الذي الذي يمارسه الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته .

وألقيت كلمات عدة لكل من القيّم العام على كاتدرائية صور للروم الملكيين الكاثوليك الأب بشارة كتورة، ومدير الوكالة الوطنية في صور قاسم صفا ومسؤول إعلام حركة فتح محمد البقاعي أكدوا خلال كلماتهم على رفض أحرار العالم لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته والصحفيين والإعلاميين، داعين إلى محاسبة الاحتلال على جرائمه.

المكتب الإعلاميلبنان
حركة المقاومة الإسلاميةحماس
بيروت في 13 أيار 2022